حزب التحرير المصري يضم نجمة الشاشة العربية نسمة عادل إلى صفوفه

حزب التحرير المصري يضم نجمة الشاشة العربية نسمة عادل إلى صفوفه
Spread the love

كتبه.. حماده مقلد

في خطوة لافتة تعكس سعيه المتواصل لتعزيز صفوفه بشخصيات بارزة من مختلف المجالات، أعلن حزب التحرير المصري عن انضمام الفنانة الصاعدة نسمة عادل إلى قائمته. وستتولى عادل منصب مساعد رئيس لجنة الفن وعضوية الأمانة العامة المركزية للحزب.

تُعد نسمة عادل من الوجوه الفنية الشابة التي برزت بقوة في الساحة الفنية المصرية والعربية خلال السنوات الأخيرة. وقد شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية المتميزة، مما أكسبها شعبية واسعة بين الجمهور.

من أبرز أعمالها التلفزيونية مشاركتها في مسلسلات “سلسال الدم”، “مملكة يوسف المغربي”، “شبروش ليبي”، “شمال إجباري”، و”ابن حرام”. أما على الصعيد السينمائي، فقد ظهرت في أفلام “حسن دليفري”، “شوزوفرينيا”، “الكيت”، “هز وسط البلد”، و”حمص الشام”. كما قدمت عادل تجربة مسرحية ناجحة من خلال مسرحية “حرامية خمس نجوم”.

وفي تصريح خاص، أوضحت نسمة عادل أسباب اختيارها لحزب التحرير المصري قائلة: “لقد اخترت الانضمام إلى حزب التحرير المصري لما لمسته من دور فعال للحزب في الساحة السياسية، وما يضمه من شخصيات وطنية بارزة في مختلف المجالات. أتطلع إلى تقديم خدمة وطنية مع زملائي السياسيين من خلال هذا المنبر”.

وأضافت عادل أنها تمتلك خطة عمل واضحة ستقدمها للحزب، تتضمن استقطاب المزيد من نجوم الفن والثقافة لدعم مسيرة الحزب وأهدافه.

يأتي انضمام نسمة عادل إلى حزب التحرير المصري في إطار استراتيجية الحزب الرامية إلى توسيع قاعدته الشعبية وتعزيز حضوره في مختلف القطاعات المجتمعية. ومن المتوقع أن يسهم هذا الانضمام في تعزيز الصورة الإعلامية للحزب وجذب شريحة أوسع من الشباب والمهتمين بالشأن العام.

وبهذه الخطوة، يواصل حزب التحرير المصري مسيرته في استقطاب الكفاءات والشخصيات العامة، مؤكداً على دوره المتنامي في المشهد السياسي المصري.

حمادة مقلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نبذة تعريفية

جريدة التحرير نيوز تصدر عن حزب التحرير المصري