اتحاد العمال بتحالف الأحزاب المصرية يعقد اجتماعه الشهري برعاية النائب تيسير مطر

اتحاد العمال بتحالف الأحزاب المصرية يعقد اجتماعه الشهري برعاية النائب تيسير مطر
Spread the love

كتبة.. حماده مقلد

في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الحوار بين مختلف القوى السياسية والعمالية في مصر، عقد اتحاد أمناء العمال بتحالف الأحزاب المصرية اجتماعه الشهري يوم السبت الماضي. جاء الاجتماع تحت رعاية النائب تيسير مطر، أمين عام التحالف وعضو مجلس الشيوخ، مؤكداً على أهمية التعاون المستمر بين الأحزاب والقوى العمالية.

ترأس الاجتماع السيد أحمد فاوي الضبع، رئيس اتحاد العمال بالتحالف، وسط حضور لافت من ممثلي أمانات العمال بالأحزاب السياسية المختلفة. وقد شهد الاجتماع مشاركة فعالة من حزب التحرير المصري، حيث مثله الأستاذ وائل عكاشة، الأمين العام المساعد للعمال وعضو الأمانة العامة المركزية للحزب.

وفي تصريح خاص، أكد الأستاذ عكاشة على أهمية هذا الاجتماع، مشيراً إلى أنه تناول العديد من القضايا العمالية الملحة. وأضاف أن النقاشات أثمرت عن مجموعة من القرارات والتوصيات الهامة، والتي من المقرر أن يتبناها النائب تيسير مطر لرفعها إلى إدارة الحوار الوطني.

يأتي هذا الاجتماع في سياق الجهود المبذولة لتعزيز التواصل بين مختلف الأطراف السياسية والعمالية، وإيجاد حلول فعالة للتحديات التي تواجه قطاع العمال في مصر. ويعكس هذا التعاون الوثيق بين الأحزاب والقوى العمالية التزاماً مشتركاً بتحسين ظروف العمال وتعزيز دورهم في عملية التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد.

ومن المتوقع أن تسهم التوصيات المنبثقة عن هذا الاجتماع في دفع عجلة الحوار الوطني نحو آفاق أرحب، مع التركيز على القضايا العمالية كأحد المحاور الرئيسية في مسيرة التطوير والإصلاح الاقتصادي والاجتماعي في مصر.

حمادة مقلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نبذة تعريفية

جريدة التحرير نيوز تصدر عن حزب التحرير المصري