حزب التحرير المصري يحتفي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو

حزب التحرير المصري يحتفي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
Spread the love

الشرقية – هنا البطران

أحيا حزب التحرير المصري بمحافظة الشرقية الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، حيث أصدر بيانًا رسميًا يهنئ فيه الشعب المصري بهذه المناسبة. وقد صدر البيان عن قيادة الحزب في المحافظة، ممثلة في الدكتور ريمون العمدة، الأمين العام للحزب بالشرقية، والأستاذة هنا البطران، مسؤولة الإعلام.

وجاء في البيان: “نتقدم بأخلص التهاني القلبية والتبريكات وبأسمى آيات التقدير لجموع الشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لانتصار إرادة شعبنا المصري في 30 يونيو”.

وأشاد الحزب بدور القوات المسلحة والشرطة المصرية في حماية إرادة الشعب، واصفًا أحداث 30 يونيو بأنها “ثورة مصرية شعبية عظيمة” و”دليل قاطع على الشجاعة ضد قوى الفساد والإرهاب”.

كما أكد البيان على انحياز الجيش المصري الكامل لإرادة الشعب بجميع طوائفه، معتبرًا أن هذه الأحداث “أعطت الأمل للجميع في دولتنا العظيمة”.

واختتم حزب التحرير بيانه بالتعبير عن الثقة في قدرة مصر على مواصلة مسيرة التقدم والرقي، داعيًا إلى استمرار التطور والازدهار تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يذكر أن ثورة 30 يونيو 2013 شهدت خروج الملايين من المصريين إلى الشوارع للمطالبة بإسقاط حكم جماعة الإخوان المسلمين، مما أدى إلى تغيير جذري في المشهد السياسي المصري.

حمادة مقلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نبذة تعريفية

جريدة التحرير نيوز تصدر عن حزب التحرير المصري