حزب التحرير المصري بالقليوبية يكرم اوائل الشهادة الاعدادية في احتفالية كبري بشبرا الخيمة

حزب التحرير المصري بالقليوبية يكرم اوائل الشهادة الاعدادية في احتفالية كبري بشبرا الخيمة
Spread the love

قام حزب التحرير المصري أمانة القليوبية برئاسة الأستاذ شريف لطفي الامين العام بالمحافظة ، ومستر حسن محمود أمين أمانة شبرا الخيمة ، والاستاذ سمير يحي امين التنظيم ، والاستاذ حسن البلتاجي امين العمل الجماهيري ، بتكريم أوائل الشهادة الإعدادية بالمحافظة ، في احتفالية كبري أقيمت في قاعة فيرست بشبرا الخيمة وذلك وفقاً لتوجيهات رئيس الحزب .

وقال الأمين العام لحزب التحرير المصري بمحافظة القليوبية ، أن التكريم يهدف تشجيع زهور مصر أبنائها الواعدين على التفوق في المراحل القادمة والحفاظ على التفوق والعمل علي تحقيق نجاحات تخدم الوطن وترسم ملامح مستقبل باهراً لهؤلاء الشباب.

وأوضح مستر حسن محمود أن الحفل أقيم لتكريم طلبة وطالبات الصفوف اوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية ،بهدف تشجعيهم: «دافع معنوي لخطوة قدام، يقدروا من خلالها أنهم ينجحوا ويستمروا في حصاد المراكز الأولى».

وأضاف الاستاذ حسن البلتاجي امين العمل الجماهيري أن فكرة تكريم الأوائل بسيطة لكنها تحمل داعما نفسيا كبيرا لجميع الطلاب من أجل التقدم في حياتهم والحرص الدائم لحصولهم على المراكز الأولى سواء في المراحل التعليمية أو في حياتهم.

وأعرب أمين التنظيم للحزب بالقليوبية عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين من الطلبة والطالبات تحفيزًا لهم على بذل المزيد من الجهد، مؤكدًا أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء أمور الطلبة نظرًا لدورهم المهم في الدفع بأبنائهم للتفوق.

واختتم الحفل الحاشد لحزب التحرير المصري تكريما لابنائنا الاوائل بتوزيع دروع التميز تقديرا لمجهوداتهم العظيم ، وكذلك تكريم ضيوف المنصة المهتمين بالعملية التعليمية وبمستقبل اولادنا .

محمد حمدان

مساعد المقرر العام للمركز الإعلامي بحزب التحرير المصري , وأمين لجنة الإعلام بمحافظة أسيوط , كاتب ومحرر صحفي في جريدة التحرير نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نبذة تعريفية

جريدة التحرير نيوز تصدر عن حزب التحرير المصري